about

كلمة المدير

إنه لمن دواعي سروري واعتزازي، وإنها للحظة تبعث في نفسي الشعور بالأمل والطمأنينة وأنا أُطل عليكم من خلال موقع مدرستنا الحبيبة لأعبر عن عميق تقديري لأبنائنا الطلبة وأولياء أمورهم . وعلى قدر كبر حجم المسؤولية، يتجسد عظم الرسالة التي تقوم على إعداد جيل واع لنفسه ولعائلته ومجتمعه مدافعاً عن الحق.

واننا في مدارس دنيا الأناضول العالمية  لن نتوانى عن تقديم كل ما يساعد على بناء شخصية الطالب من جميع النواحي التربوية التعليمية والشخصية النفسية، والمساهمة في إعداد شخصيته الإعداد الصحيح. وكل ما هو جديد ويتواكب مع المستجدات والتقدم العلمي والتكنولوجي.

والى زملائي الإداريين والمعلمين والعاملين في هذا الصرح العظيم ، فإنني أتوجه إليكم بالشكر الجزيل وعظيم الامتنان على العمل العظيم الذي تقومون به، فأنتم الذين تغرسون في أجيالنا القادمة كل ما فيه خير وصلاح هذه الأمة مهما تقدمت وسائل التكنولوجيا ومهما تغيرت الظروف فسيبقى غرسكم هو الأساس الذي بدونه لن تتحقق رسالة التعليم، وسيبقى على عاتقكم شرف حمل رسالة التعليم. وكن زميلي دوما بالمقدمة إذ أنت الذي يشار إليك أنك داعم تقدم المجتمع والبشرية.

أمّا أنتم أعزائي الطلاب فإني أرحب بكم في العام الدراسي الجديد... وعلى عهدي بكم ولكن أذكركم بوضع أهداف واضحة لمستقبلكم لتحقيق طموحاتكم؛ ليكون عاماً دراسياً مميزاً بالتفوق الأخلاقي والعلمي والثقافي والرياضي والفني والنشاط الهادف البناء، كما أتمنى أن تتحقق أهدافكم وطموحاتكم، واسأل الله العلي القدير أن يوفقكم ويسدد خطاكم على طريق الخير.

وأخيرا أتقدم بالشكر الموصول لكل من كان شعلة عطاء ساهموا في رفع مشاعل والعمل وكل من معلمين في رفعة مدارس دنيا الأناضول العالمية.

رؤيتنا

تتمثل رؤيتنا كجزء من المجتمع الدولي في خلق بيئة تعليمية تؤكد على التميز الأكاديمي والنمو الفردي لطلابنا، ولجعلهم يصلون إلى مستوى عالٍ من التعليم على مستوى العالم.

هدفنا

منذ سنة 2015، كان ولا يزال هدفنا هو تقديم تعليم على مستوى عالمي للطلاب من مختلف الجنسيات والخلفيات من خلال برنامج شامل، وخلق بيئة إيجابية وداعمة تمكن طلابنا من تطوير مهارات التفكير النقدي والتحليلي ، وإلهام الابتكار و الإبداع. علاوة على ذلك، تعزيز عالم يشدد على التطور الكلي لكل من طلابنا على المستويات الروحية والأخلاقية والفكرية والاجتماعية والعاطفية والجسدية.

choose

لماذا نحن؟

  • مدارسنا مرخصة من وزارة التربية التركية لكافة المراحل التعليمية
  • طاقم تدريسي مؤهل يتميز بالفاعلية والتركيز على بلوغ الاهداف
  • نتفهم احتياجات طلبتنا في حبل تواصل مستمر بين الأهل والمدرسة
  • هدفنا إنشاء جيل ذا قدرة وقوة لمواجهة تحديات المستقبل
  • مدارسنا تركية معترف بها بجميع الدول العربية وتعادل شهادتها من غير إمتحان قدرات وتحصيل
  • تتمتع إدارتنا بخبرة معمقة ومعرفة واسعة في وظائفها
  • خططنا مدروسة وتتسم بالدقة العالية
  • خدماتنا تجمع بين الجودة والتكاليف الملائمة
  • نحرص على دراسة المنافسة وتقديم أفضل العروض
المزيد

© 2015- | كل الحقوق محفوظة